IMA Abacus Mental Arithmetic, Kids Learning, Children Learning, IMA Academic, Sensory, Programmes, Foundation, Education, Creative Thinking, IMA, Abacus, Mental Arithmetic, Centre, Franchise, Learning Centre, Children Learning Centre, Enrichment Centre, Mental Arithmetic Learning Malaysia, Abacus Learning Malaysia IMA Abacus Mental Arithmetic, Kids Learning, Children Learning, IMA Academic, Sensory, Programmes, Foundation, Education, Creative Thinking, IMA, Abacus, Mental Arithmetic, Centre, Franchise, Learning Centre, Children Learning Centre, Enrichment Centre, Mental Arithmetic Learning Malaysia, Abacus Learning Malaysia
"كلمة المدير "إيما "مقدمة عن مجموعة حساب الذكاء العقلي التعليمية "إيما "تاريخ الشركة "إيما "الهيئة الأكاديمية لـمجموعة "إيما "المراحل الرئيسية لمجموعة "إيما "الشهادات التقديرية لشركة حساب الذكاء العقلي "إيما "مسؤولية "إيما "اكمال البرنامج "إيما "الجوائز والتقديرات الممنوح لمجموعة "إيما
مغلق  X

"المراحل الرئيسية لمجموعة "إيما

1993

لقد تم إنشاء مركز تعليمي صغير في "جوهر بحرو" في ماليزيا. لقد كان مركزاً يضم فصولاً دراسية ومعلمين بعدد محدود. ولقد عمل المعلمون بجدية وتفانٍ للوصول إلى تقنيات وأساليب التدريس الأفضل للطلاب. ونسبة إلى النمو والتطور المتنامي للطلاب فقد تضاعف حجم المركز مما مكن من إضافة المزيد من القوة العاملة والمرافق. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تشكيل فريق الإدارة من هذه السنة. كما تم حوسبة عملية تسجيل الطلاب من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائنا، وتم حفظ وتسجيل وتسديد الرسوم وملفات الطلاب في أنظمة الإدارة وبذا يمكن للمدراء التنفيذيين إجراء أية عملية بصورة أكثر كفاءة وفعالية.



1997

لقد تم إنشاء المركز الرئيسي لمجموعة حساب الذكاء العقلي في عام 1997م في "جوهر بحرو"، غرب ماليزيا. وبتطورها من مركز تعليم صغير إلى أكاديمية مهنية للحساب بواسطة العداد والحساب الذهني، فقد كافحنا لتطوير وترقية خدماتنا وبرامجنا للأفضل لجميع طلابنا باستمرار. ولقد كرسنا جهدنا للتأكد من أن تقديم الدروس، ومنهاج التدريس، والمرافق، والجودة والنوعية الأكاديمية يكون على أفضل قيمة بالنسبة لطلابنا. وفي علام 1997م، بدأنا إطلاق/ استهلال برنامج حساب الذكاء العقلي "إيما" وتطبيق منح امتيازات الأعمال في ماليزيا. .



2005

في البداية، تم توسيع تطبيق منح امتياز الأعمال في ولاية جوهر. ومع دعم نظام حق منح الامتياز الكامل في هيئة الإدارة والشؤون الإدارية، ولقد تم تأسيس الامتيازات في عدة مناطق سكنية أو مقاطعات حول ولاية جوهر. وبالتدريج، فقد التحق عدد من الحاصلين على الامتياز المتحمسين، من ولايات أخرى في شبه الجزيرة الماليزية، التحقوا بمجموعة حساب الذكاء العقلي. بالإضافة إلى ذلك، فقد قام المرخص لهم من الولايتين في شرق ماليزيا، ولاية صباح وولاية ساراوك أيضاً بتقديم برنامج "إيما" إلى ولاياتهم. ولقد تلقى الحاصلين على الامتياز من قبلنا على الدعم والمساندة الكاملتين بدءاً من التخطيط المبدئي وحتى تشغيل أعمالهم عندما قرروا اختيار مجموعة حساب الذكاء العقلي كشركاء لهم في مجالهم العملي.



2006

من أجل تقييم وتشجيع طلاب "إيما" وسط المؤسسات الحاصلة على الامتياز، فقد تم عقد منافسة حساب الذكاء العقلي الأولى في منتجع "بولاي اسبرينقس" العالمي في العام 2006م. وقد قمنا بكل الود بدعوة "دولي يانق مها موليا راجا زارث صوفيا بنت المرحوم سلطان إدريس شاه لمباركة المناسبة رسمياً. ولقد استمتع جميع المشاركين بهذه المنافسة. ولقد صحبت المنافسة عروض ترفيهية ضمن مهرجين وعروض سحرية، وسمنارات تعليمية، وأنشطة أخرى للأطفال في الكرنفال.



2007

بعد عملية التطبيق والتقييم، فقد أصبحنا عضو المجلس العالمي للهيئة العالمية للعداد و حساب الذكاء العقلي في الهند منذ العام 2007م. ولقد مكن الالتحاق بهذه الهيئة مجموعة حساب الذكاء العقلي أن تبقى على اتصال بمجتمع العداد الحسابي و حساب الذكاء العقلي الواسع من أجل إدامة التطور المهني. ولقد تم دعم ومساندة وتشجيع بحوث الجودة والنوعية في العداد الحسابي و حساب الذكاء العقلي من قبل مجتمع الحساب الذهني في جميع أنحاء العالم.



2008

بواسطة عمليات البحث والاستقصاء والتحقق المستمرة من قبل مهنيينا ذوي الخبرة، في إدارة البحوث والتطوير، والعداد المسجل والمُرَخَّص الخاص بنا فقد وُلٍد " العداد العصرى الجديد ". بالإضافة إلى ذلك، فقد قمنا بنجاح بتوسيع امتياز الأعمال في كل من فلسطين وباكستان. ولقد لقي نظام العداد و حساب الذكاء العقلي استجابة ودعماً واسعاً في مختلف البلدان. لقد تم عقد المنافسة الدولية الثانية للبرنامج في "مركز بيرسادا جوهر للمؤتمرات". ولقد تم ترؤسه ومباركته رسمياً بواسطة "واي بي داتوك وي جيك سينغ" الوكيل السابق لوزارة تطوير الشباب والرياضة في ماليزيا.



2009

تضع مجموعة حساب الذكاء العقلي تركيزاً على التسويق عن طريق الإنترنت منذ البداية في القرن الواحد والعشرين. لقد أنشأنا برنامج "إيما" في ماينمار في الربع الأول من العام 2009م في حفل افتتاح كبير. وفي نفس العام، تمت الموافقة عليه واعتماده رسمياً من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالإضافة إلى "كمانتريان بيرداقانقان دالام نيقيري، كوبرساي دان كيبنقونان".



2010

لقد وسعت مجموعة حساب الذكاء العقلي السوق في كل من مصر وفيتنام. وفي هذه الأثناء، أطلقت سلسلة برنامج التفكير الابداعي. إنه ضرب من التعليم المعتمد على التفكير والذي ينشط القدرات الكامنة التي لا تصدق للطلاب. إضافة إلى ذلك، فقد استضفنا منافسة حساب الذكاء العقلي الدولية الثالثة التي تعقد كل سنتين في مركز "بيرسادا جوهر" للمؤتمرات في شهر ديسمبر.



2011

وفي السنوات القليلة الماضية، فقد أحرزنا تطورات عدة مما قدم برنامجنا إلى منصة / واجهة العالم. كما وسعت مجموعة حساب الذكاء العقلي أيضاً برنامج "إيما" التعليمي في تركيا. وبسبب المقابلات التي تمت في شكل سلسلة إعلامية، توسعت مجموعة حساب الذكاء العقلي بسرعة في عشرين مركز من المراكز الحاصلة على الامتياز في تركيا. من ناحية أخرى، فقد تم اعتماد مجموعة حساب الذكاء العقلي من هيئة التراخيص ومنح الامتياز الماليزي (ام اف أيه) منذ حلول هذا العام.



2012

إنها مرحلة أساسية عظيمة وسنة مزدهرة ومثمرة بالنسبة لمجموعة حساب الذكاء العقلي. وبعد الحصول على مصادقة وزارة التعليم، بدأنا إطلاق برنامج "إيما" في كل من سنغافورة والفلبين. علاوة على ذلك،تم بنجاح عقد منافسة حساب الذكاء العقلي الدولية الرابعة التي تعقد كل سنتين في مركز "جينتنق هايلاندس الدولي للمؤتمرات. ولقد جذبت هذه المناسبة آلافاً من المشاركين المحليين ومن أنحاء متفرقة من العالم.

2013

لقد ظلت مجموعة حساب الذكاء العقلي تنمو وتتوسع بسرعة محلياً وعالمياً على السواء. وفي الوقت الحاضر، فقد قمنا بتوسيع تعليم برنامج "إيما" في السودان، وسلطنة عمان، وسيريلانكا، والمملكة المغربية، والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة. ويهدف مجلس الإدارة إلى توسيع شبكة الامتيازات/ التراخيص في جميع أنحاء العالم وذلك من أجل تعميم طريقة التعليم بواسطة العداد والحساب الذهني.

2014

لقد استمرت مجموعة حساب الذكاء العقلي في النمو والتطور والتوسع في البلدان الأوربية والأفريقية، بما في ذلك فرنسا، وبلجيكا، وإيران، والأردن، وقطر، والبحرين، والكويت، وحتى الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، فقد استضفنا منافسة "إيما" الدولية للعام 2014م في منتجعات سنتوسا العالمية في سنغافورة.

2015

هذا العام هو عام مثمر لمجموعتنا. لقد قدمنا بنجاح برنامجنا إلى كازاخستان وروسيا وقيرغيزستان وأوزبكستان وتكمانستان وطاجيكستان.