IMA Abacus Mental Arithmetic, Kids Learning, Children Learning, IMA Academic, Sensory, Programmes, Foundation, Education, Creative Thinking, IMA, Abacus, Mental Arithmetic, Centre, Franchise, Learning Centre, Children Learning Centre, Enrichment Centre, Mental Arithmetic Learning Malaysia, Abacus Learning Malaysia IMA Abacus Mental Arithmetic, Kids Learning, Children Learning, IMA Academic, Sensory, Programmes, Foundation, Education, Creative Thinking, IMA, Abacus, Mental Arithmetic, Centre, Franchise, Learning Centre, Children Learning Centre, Enrichment Centre, Mental Arithmetic Learning Malaysia, Abacus Learning Malaysia
"كلمة المدير "إيما "مقدمة عن مجموعة حساب الذكاء العقلي التعليمية "إيما "تاريخ الشركة "إيما "الهيئة الأكاديمية لـمجموعة "إيما "المراحل الرئيسية لمجموعة "إيما "الشهادات التقديرية لشركة حساب الذكاء العقلي "إيما "مسؤولية "إيما "اكمال البرنامج "إيما "الجوائز والتقديرات الممنوح لمجموعة "إيما
مغلق  X

"الهيئة الأكاديمية لـمجموعة "إيما

 

كمؤسسة تعليم احترافية، فإن امتلاكك لمجموعة تعليم مهنية وقوية، هي الطريقة الأفضل لتحقيق الهدف. ومن أجل ضمان جودة التدريس، فيجب أن يخضع المعلمين الذين نقوم بتوظيفهم للتدريب المهني. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتم التثبت والتوثق من جميع طرق وأساليب التدريس من قبل المكتب الرئيسي العالمي لمجموعة حساب الذكاء العقلي "ايما"

إننا لا نقوم فقط بالتشديد على قدرة الطالب الحسابية بواسطة العداد، ولكن أيضا التدريب وتطوير أدمغتهم / أذهانهم اليمنى، وذلك بغرض تحقيق المثل القائل "اصطد عصفورين بحجر واحد". لذا يكون معلمونا متشددين في مراقبة وضبط جود التدريس وطرق التدريس الخالية من التوتر العصبي التي تمكن الأطفال من الحصول على توجيه وإرشاد ممتازين في بيئة خالية من التوتر

ومنذ أن تم تقسيم الدورة إلى عدة مستويات، فقط تحتم على المعلمين أن يحضروا دورة التدريب في المكتب الرئيسي العالمي لمجموعة حساب الذكاء العقلي "ايما" في فترات متكررة بصورة غير منتظمة وذلك من أجل فهم وإدراك طرق التدريس الأفضل. وفي الوقت الحاضر، سيتم منح الشهادة للمعلم الذي أكمل ونجح في الامتحان لكل مستوى من برنامج "إيما"

 

تدريب هيئة التدريس

قدم مجموعة حساب الذكاء العقلي "إيما" التدريب المهني المستمر لمعلمي البرنامج. ويساعدهم هذا في إجراء التحضيرات والتجهيزات الكاملة قبل البدء في القيام بمهنة التدريس

وتتكون هذه الدورات التدريبية من التدريب على الإدارة، وأساليب وطرق تدريس برنامج "إيما"، والتدريب التطبيقي/ العملي، والترقية والتعزيز، والعرض والتقديم، بالإضافة إلى تدريب الموظفين.وستكون هذه الدورات التدريبية ذات فائدة بالنسبة لأولئك الذين يفتقدون الخبرة، المعرفة والمهارات في استعمال العداد وبرنامج الحساب الذهني

وحال المصادقة واعتماد الطلب والتوقيع الناجح للاتفاقية مع المعلم، سيتم إجراء سلسلة من برامج التدريب المكثف للمدرسين. وأثناء فترة التدريب، سيتم مناقشة وإعطاء الإرشادات حول جميع التفاصيل المتعلقة المميزات والخصائص، ونظام الإدارة، وقانونية وتسويق الأعمال

 

الفرص الوظيفية

مع السلوك السليم، يكون أي شيء ممكناً في مجموعة حساب الذكاء العقلي. إننا نستثمر وننفق أموالاً وجهوداً طائلة في التدريب وتقديم برامج متنوعة لجميع مدرسينا. وهدفنا دائماً هو أن نحتفظ بالأفضل وتقديم مكافأة له

ولهذا السبب، يتم في كل عام ملء معظم الوظائف الإدارية في الشركة عن طريق الترقيات والتنقلات الداخلية. وفي الوقت الحاضر، لدينا ما يزيد على ثلاثمائة (300) مشروع امتياز في التطوير في أنحاء العالم، مما يجعل هناك فرصاً غير منتهية

وتتوسع مجموعة حساب الذكاء العقلي "إيما" في جنوب شرق آسيا، وفي عموم آسيا، وأوروبا، والشرق الأوسط. وهذا يعني أن هناك فرصاً وظيفية جمة للأشخاص الراغبين في التدريس

وتتميز أسرة "إيما" بأنها تضم أفراداً مختلفي البيئات الاجتماعية والثقافات. ولقد عملوا في مجالات عمل أخرى متعددة من قبل ويمتلكون خبرات تعليمية متعددة. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يتشاركون في الشغف بتعليم لقيم والمهارات للطلاب ومساعدتهم تحقيق الأفضل في بيئة سريعة التغير